اتصالات المغرب تطرح خدمة الفيديو حسب الطلب “ستارز بلاي”

اتصالات المغرب تطرح خدمة الفيديو حسب الطلب “ستارز بلاي”

تطلق اتصالات المغرب، حصريا، خدمة عرض الفيديو حسب الطلب، الموجدة في 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

وتمنح شركة “ستارز بلاي” هذه الخدمة، المروجة للعلامة التجارية الأمريكية “ستارز”، باقة متنوعة من الانتاجات الهوليودية، والمسلسلات التلفزية لأكبر الاستديوهات الأمريكية كديزني، وأرنر بروس، وسوني ، وبارامونت، وبي بي سي، وورد وايلد، شوتايم وس.ب.س.

وتتميز منصة “ستارز بلاي” بوجود خيارات صوتية، وواجهات مستخدم باللغة الإنجليزية، والعربية، والفرنسية، بالإضافة إلى خيار عرض الترجمة على الشاشة باللغة العربية بضغطة واحدة، مقابل 50 درهما للشهر، أو 15 درهما للأسبوع.

ويمكن لزبناء اتصالات المغرب الولوج اللامحدود لمحتوى “ستارز بلاي”، عبر العديد من الأجهزة الموصلة بالأنترنت (هاتف ذكي، أو جهاز تلفاز ذكي، أو حاسوب، أو لوحة إلكترونية..)، والاستفادة من مدة مشاهدة بتقنية إش-دي و4 ك. وبمناسبة إطلاق هذه الخدمة، تهدي اتصالات المغرب زبائنها شهر اشتراك مجاني عن كل تسجيل جديد في الخدمة تفوق 5000 ساعة لأحسن الأفلام الهوليودية في نسخها الأصلية، لآخر المسلسلات ببث متزامن مع الولايات المتحدة الأمريكية، وأيضا لبرامج ترفيهية للأطفال، غنية ومتجددة باستمرار.

وللاشتراك في الخدمة، يكفي إرسال “Starz” للاشتراك الشهري أو « Starz s » للاشتراك الأسبوعي، عبر رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 810.




loading...

اخترنا لك ...
loading...

المشاركات الشائعة